إلا المرضى يا دكتور جودة




 انتشر مقطع للدكتور جودة محمد ، على اليوتيوب وكان هذا الانتشار غير مسبوق بسبب التقنية الحديثة ما بين البرامج الاجتماعية على الهواتف الذكية  وتويتر والفيس بوك 

فلقد تلاعب هذا الرجل بمشاعر المرضى وغرس في نفوسهم الخوف والشك والريبه من أن ما يعانونه قد يمكن علاجه ( وليس هذا ببعيد على قدرة المولى عز وجل ) .

لكن كان حديثه عن الغسيل الكلوي وعدم حاجة المرضى لهذا الغسيل وأنه بعد قدرة الله لديه علاج يعزز عمل الكُلى وقد لايحتاج المريض للغسيل وان كان من الضروري فسيغسل مرة واحدة شهرياً فقط لا غير .

ثم أردف بأن لديه إثنى عشر طريقة لعلاج الفشل الكلوي وقدم للمشاهدين ثلاث هدايا لوجه الله ، فإن كان مايدعيه صحيحاً فلما لم يكمل هداياه لوجه الله ويزودنا بالطرق التسع الباقية .

هذا اليوم جائني أحد الزارعين وهو مذهول ومصدق تماماً لما قاله وكان مما جعله واثق في كلام الطبيب هو استدلاله بأحاديث الرسول صلى الله عليه وعلى آله وصحبه وسلم ، واستخدامه لمصطلحات دينية ، وبعد نقاش طويل مع المريض الزارع أيقنت بأن هذا الطبيب تلاعب بمشاعر المرضى وزاد ضغوط بعضهم الذين يبحثون عن ذرة أمل بيد أي شخص كان قبل أن ينشدها من رب العالمين .

هنا كل من أطلبه من المرضى وذويهم أن يتعلقوا بحبل الله وأن لا يقنطوا من رحمته جل وعلا ، وأن لا ينساقوا خلف كل من ادعى العلم والعلاج .

وأدرج لكم هذا الرابط التوضيحي لأحد الأطباء حول هذا المقطع :



نسأل الله للجميع الصحة والعافية